آخر الأخبارفعاليات مختلفة

كلمة بمناسبة وضع الحجر الأساس لـ (برج طوبى) مقر جمعيَّة اقرأ لعلوم القرآن

21 جمادى الآخرة 1443 هـ | الموافق 24 يناير 2022 م | عالي - البحرين

هذه الكلمة للعلَّامة السَّيِّد عبد الله الغريفي، والتي ألقيت بمناسبة وضع الحجر الأساس للصَّرح القُرآني (برج طوبى) وهو مقر جمعيَّة اقرأ لعلوم القرآن، بمنطقة عالي، وذلك في يوم الاثنين بتاريخ: (21 جمادى الآخرة 1443 هـ – الموافق 24 يناير 2022 م)، وقد تمَّ تفريغها من تسجيل مرئيٍّ، وتنسيقها بما يتناسب وعرضها مكتوبةً للقارئ الكريم.

كلمة بمناسبة وضع الحجر الأساس لـ (برج طوبى)
مقر جمعيَّة اقرأ لعلوم القرآن

أعوذ باللَّه السَّميع العليم من الشَّيطان الغويّ الرَّجيم
بسم الله الرَّحمن الرَّحيم
الحمد لله ربِّ العالمين، وأفضل الصَّلوات على سيِّدِ الأنبياء والمرسلين، سيِّدنا ونبيِّنا وحبيبنا وقائدنا محمَّد، وعلى آله الطَّيِّبين الطَّاهرين.
السَّلام عليكم أيُّها الأحبَّة جميعًا ورحمة الله وبركاته.
أهنِّئكم بميلاد الصِّدِّيقة الزَّهراء (صلوات الله عليها)، وكم هو جميلٌ وجميلٌ وجميلٌ جدًّا أن يتزامن وضع الحجر الأساس لهذا الصَّرح القرآني مع ذكرى ميلاد الصِّدِّيقة الزَّهراء (عليها السَّلام).
وهل الزَّهراء (عليها السَّلام) إلَّا القرآن النَّاطق؟
وهل الزَّهراء (عليها السَّلام) إلَّا قِيَم القرآن؟
وهل الزَّهراء (عليها السَّلام) إلَّا فكر القرآن؟
وهل الزَّهراء (عليها السَّلام) إلَّا روحانيَّة القرآن؟
وهل الزَّهراء (عليها السَّلام) إلَّا مُثُل القرآن وأخلاق القرآن وتقوى القرآن وكلُّ القرآن؟
إذًا ليس غريبًا أن يتزامن هذا الافتتاح، وهذا الوضع لحجر الأساس مع ذكرى الصِّدِّيقة الزَّهراء (عليها السَّلام).
هنا ونحن في هذه المناسبة الكريمة التَّأريخيَّة أؤكِّد لكلِّ الأحبَّة المؤمنين أن يكون لهم عطاؤهم الكبير باسم الزَّهراء (عليها السَّلام)، سجِّلوا عطاءَكم باسم الزَّهراء (عليها السَّلام)، عطاءً قرآنيًّا باسم الزَّهراء (عليها السَّلام) يبقى خالدًا بخلود الزَّهراء (عليها السَّلام) وبخلود القرآن.
نسأل الله للشَّركة القائمة على إنتاج وتأسيس وبناء هذا المشروع ولكلِّ المواقع ولكل المساهمين أن يكون لهم حضورهم في هذا المشروع المبارك الكريم، انطلاقًا من يوم الزَّهراء (عليها السَّلام)، فسجِّلوا مساهماتكم ومشاركاتكم باسم الزَّهراء (عليها السَّلام).
وكم هو جميل أن يأتي الإنسان يوم القيامة وقد سجَّل شيئًا من العطاء وهو قليلٌ في حقِّ الزَّهراء فاطمة سيِّدة نساء العالمين (سلام الله عليها)؟
أؤكِّد لكم المباركة في هذا اليوم المبارك بافتتاح هذا الصَّرح القرآني المبارك، جزاكم الله خيرًا ووفَّقكم وسدَّد خطاكم في طريق القرآن.

والسَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى