السيد في الصحافةالسيد محمد حسين فضل الله

مكتب الغريفي يقيم الحفل التأبيني المركزي للمرجع الكبير فضل الله


أعلن مكتب سماحة العلامة السيد عبد الله الغريفي عن إقامته للحفل التأبيني المركزي بمناسبة رحيل المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله (قدّس سرّه) يوم الثلاثاء (ليلة الأربعاء) بتاريخ 10 أغسطس 2010م، في مأتم السنابس وبتمام الساعة الثامنة مساء.
وسيتضمّن الحفل المركزي عدّة مشاركات من أبرزها مشاركة العلامة الغريفي، ورئيس المجلس الإسلاميّ العلمائيّ السيد مجيد المشعل، إضافة إلى مشاركة الشيخ شاكر الفردان والسيد حيدر الستري.
كما سيشارك في الحفل كلّ من الشاعر أ.سالم النويدري، والشاعر أ.عبد الله القرمزي، بالإضافة للفرقة الإنشادية (اتّحاد الرّوح).
يذكر أنّ الرّاحل الكبير كان قد رحل إلى جوار ربّه في 4/7/2010م، وشيّعته حشود كبيرة في الضّاحية الجنوبيّة إلى مثواه الأخير بجامع الإمامين الحسنين (ع)، لتنعاه الحوزة العلميّة بعد ذلك، وتقدّم الكثير من الوفود الرسميّة تعازيها إلى عائلة العلامة الفقيد، وسط أجواء شديدة الحزن.
وكان مكتب المرجع الرّاحل قد أصدر بيانًا يوم وفاته جاء فيه: ” في زمنٍ أحوج َما نكونُ فيه إليه، رحلَ هذا الكبيرُ زارعًا في قلوب المحبّين أحزانًا جمعت كلَّ أحزانِ التاريخ، رحلَ الأبُ القائدُ الفقيهُ المرجعُ المجدِّدُ المرشد والإنسان، رحلَ والصلاةُ بين شفتيْه وذِكْرُ الله على لسانه وهمومُ الأمة في قلبه، وأخيرًا توقّف نَبْضُ هذا القلب على خمسةٍ وسبعين من الأعوام… قَضَاها جهادًا واجتهادًا وتجديدًا وانفتاحًا والتزامًا بقضايا الأمة ومواجهةً لكلّ قوى الاستكبار والطغيان”.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى